معمار المرشدى

معمار المرشدى تأسست  منذ عام 1983، وقد قام المهندس محمد مرشدي بتأسيس هذه الشركة، وقد قام من بداية تأسيسها بوضع لها الأسس والرؤية الواضحة حتى يوم بتحقيق حلمه في مجال الاستثمار، فقد قام باختيار أفضل الكوادر من المهندسين والمعماريين، فقد بدأت معمار المرشدي في تعديد العديد من المشاريع المعمارية داخل منطقة المعادي، والتي كانت هي بداية انطلاق المشروعات الضخمة التي قدمتها شركة معمار المرشدى من بعدها وحتى وقتنا هذا، فالشركة تتسارع مع الزمن حتى تصل بالاستثمار العقاري بمصر إلي أعلى المراتب العالمية.

ويعتبر مشاريع معمار المرشدي من أهم المشاريع الموجودة في الوقت الحالي، وهو يوفر مفهوم جديد من المعيشة العصرية والأصالة الشرقية التي تجمع المباني السكنية والإدارية والتجارية والطبية في مكان واحد، من أجل مساعدة العلماء في كل وقت.

اتصل بنا الان  01101191415

مشروعات معمار المرشدى

 معمار المرشدي اهتمت بتقديم العديد من المشروعات، كما أنها اهتمت على توفير العديد من المساحات المختلفة التي تتناسب مع امكانيات كل عميل، وبالفعل نجحت الشركة في القيام بهذا الأمر بمساعدة جميع العاملين بالشركة مع بعضهم البعض.

كما اهتمت معمار المرشدى بإنشاء العديد من المشروعات المختلفة في العديد من المناطق بصر، وهذا أيضاٌ حتى تصل إلى أذواق ومتطلبات العديد من العملاء، فقد قامت بإنشاء العديد من المشروعات في منطقة المعادي وفي من أكتوبر وأيضاٌ في العديد من المدن الجديدة فى الساحل الشمالي.

تقدم شركة معمار المرشدي الكثير من المشاريع العصرية والتي لها شهرة عالمية ومن أهمها “سكاي لاين، قطامية وان، قطامية جيت، دجلة لاندمارك، ريحانة أفينيو، ريحانة بلازا، لايك فرونت، بافاريا تاون، دجلة فيو، كريستال بلازا، جراند جيت، دجلة تاورز، دجلة بالمز وأخيرا  الساحل الشمالى“. واليكم نبذة عن مشروعاتنا

معمار المرشدي

اتصل بنا الان  01101191415

وان قطامية

شقق للبيع بالتقسيط فى المعادى

وان قطامية هو واحد من أهم وأكبر مشروعات معمار المرشدي، والذي يمتاز بموقعه الجغرافي المتميز عن غيرة من المشروعات الأخرى، فهو يقع بين كارفور المعادي ونفق السخنة.

وقد قامت شركة معمار المرشدى من اختيار هذا الموقع لأنه يقع بين العديد من الخدمات الهامة، وأيضاٌ عن العديد من المناطق الحيوية، فهو لا يبعد ألا بدقائق قليلة عن منطقة مدينة نصر، وأيضاٌ عن مصر الجديدة، وأيضاٌ لا يفرق بينه وبين التجمع إلا دقائق قليلة أيضاٌ.

اتصل بنا الان  01101191415

أسعار وان قطامية

يوجد الكثير من الشقق المختلفة التي يمكن أن تجدها في مشروع وان قطامية التي تقع في المعادي على الطريق الدائري والتي تتميز بالموقع المتميز وتبدأ الاسعار من مليون جنيه مصري حسب المساحة التي سوف تكون مختارها كما تتمتع بالكثير من الخدمات المختلفة، ومن الممكن أن يكون سعر الوحدة السكنية مناسبة لجميع العملاء، فذلك يتحدد وفقا للدور أو المساحة أو المنطقة.

قطامية وان

تم إنشاء مشروع قطامية وان على مساحة خمسة وعشرون فدان، وقد تم تقسيم المشروع إلي عدة أبراج، كما أن هذه الأبراج تطل مباشرة على الطريق الدائري، وقد يتكون كل طابق من دور ارضي وأحد عشر دور أخر متكررين، كما أنه يقوم بتوفير الجراجات الخاصة بكل برج.

كما أن وان قطامية يعد من أكثر المشاريع تميزاٌ من ناحية واجهاته الزجاجية التي تعمل على عكس أشعة الشمس، بالإضافة إلي أنها تقوم بعزل الأصوات الخارجية عن داخل الوحدات.

ويعتبر مشروع وان قطامية من أهم المشروعات الخاصة بشركة معمار المرشدى، وهو عبارة عن مجمع متعدد الأغراض و يتكون من 8 مباني إدارية و تجارية و 30 مبنى سكني يوفر حوالي 3670 وحدة سكنية، ويوفر سهولة الوصول إلى الأماكن المختلفة في القاهرة الكبرى والإحاطة بالأماكن الحيوية المختلفة مثل النوادي الرياضية ومراكز التسوق وغيرها.

اتصل بنا الان  01101191415

كمبوند وان قطامية معمار المرشدى

إذا كنت ترغب في امتلاك وحدة سكنية في أفضل المواقع وبأرخص الأسعار، فعليك بحجز وحدتك في كمبوند وان قطامية معمار المرشدى، حيث تجد كل ما ترغب به من مزايا، حيث يعتبر هذا المشروع من المشاريع الضخمة التي قدمتها شركة المرشدي إلى عملائها، والتي عملت على توفير كافة الخدمات في هذا المشروع ليصبح مستقل تماما، كما يكون الأشخاص الساكنين في هذه الوحدات في غنى عن الانتقال إلى أماكن أخرى للتسوق، نظرا لأن المشروع يتوافر به جميع الامكانيات والخدمات مثل المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات وأيضا يحيط به كافة الخدمات الضرورية كالمستشفيات والعيادات الخاصة والمدارس والجامعات، وأيضا المناطق الترفيهية كالحدائق والنوادي الرياضية، وبالتالي يشعر الأشخاص بالأمان والخصوصية والاستقلالية، فنحن نراعي الخصوصية عند تصميم الكمبوند، ولهذا تجد لكل وحدة مساحة خضراء خاصة بها وبالتالي يكون للشخص الحق في الاستمتاع بها بكافة الطرق وأيضا تتناسب مع الأطفال، وبهذا تشعر بالأمان أنت وعائلتك، فلا تتردد عزيزي العميل في حجز وحدتك في كمبوند وان قطامية معمار المرشدي.

اتصل بنا الان  01101191415

سكاى لاين معمار المرشدي

شقق للبيع بالتقسيط فى القطامية

سكاي لاين معمار المرشدي من المشروعات الهامة التي تقوم بها شركة معمار المرشدى، فمن المقرر لهذا المشروع أن يكون تحفة عالمية على أرض مصرية فيمتاز هذا المشروع بموقعه الجغرافي الرائع الذي تم اختياره في قلب القطامية، فيقترب المشروع من الطريق الدائري وأيضاٌ طريق القطامية.

بالإضافة إلى أنه سوف يتم تزويد المشروع العديد من الخدمات التي تحتاج إليها كل أسرة داخل هذا المشروع، كما أنه سوف يتم تزويد المشروع بالعديد من الخدمات الترفيهية.

ويعد مشروع سكاي لاين تحفة معمار المرشدي وهو التصميم العصري المصري الحديث، ومن المعروف أنه سوف يكون أكبر مبنى سكني في العالم بأكمله، على مساحة إجمالية 200 ألف متر مربع وتتميز بالموقع الجذاب والمثالي وهو يقع بالقرب من الطريق الدائري القطامية والعين السخنة.

skyline معمار المرشدي

يعتبر مشروع سكاي لاين واحدا من أهم المشروعات العقارية التي يتم عملها خلال هذه الفترة في مصر، وهو تحفة معمارية فريدة، قام المهندس المعماري المصري رائف فهمي بتصميمه بالتعاون مع المعماري العالمي محمد حديد.

تم العمل على تخطيط هذا المشروع ليصبح واحدا من أكبر المباني السكنية الموجودة في العالم، تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 200 ألف متر مربع، ويوجد في موقع رائع فهو في قلب منطقة القطامية ويقع بالقرب من الطريق الدائري، وكذلك طريق القطامية العين السخنة.

يمتاز سكاي لاين أنه يوجد به كل ما تحتاجه الأسرة خلال يومها، بداية من الوحدات السكنية التي تمتاز بالرقي والخدمات الرئيسية وكذلك أماكن ترفيهية متنوعة، ويعتبر هذا المشروع هو نتاج فعلي لدراسات تم عملها لتحديد الحياة التي يتمناها كل الناس، حيث أن هذا المجمع السكني يحتوي على كل ما تحتاجه الأسرة.

تتراوح مساحة الوحدات في هذا المشروع ما بين الاستوديوهات الصغيرة، كما يوجد شقق مكونة من غرفة واحدة وأخرى مكونة من غرفتين، وتتراوح المساحات ما بين 59 إلى 132  متر مربع.

اتصل بنا الان  01101191415

قطامية جيت

شقق للبيع بالتقسيط فى بالمعادى

من أحدث المشاريع التي تقوم بها شركة معمار المرشدي هو مشروع قطامية جيت وقطامية بيزنس، والتي تقوم معمار المرشدى بتقديم إضافة جديدة لسوق العقارات بمصر، فقد قامت بتوفير العديد من الخدمات من خلال هذا المشروع العالمي الذي يتم تنفيذه داخل أرض مصرية.

اتصل بنا الان 01101191415

قطامية بيزنس جيت معمار المرشدى

كما أنه استكمالا لريادة الشركة فى سوق العقارات المصرى أطلقت شركة معمار المرشدى كيان جديد بإسم المرشدى للعقارات التجارية Commercial

متخصص فى الاستثمار والتطوير وإدارة المشروعات العقارية التجارية بمصر واطلقت مشروع قطامية بيزنس جيت تستهدف من خلاله تلبية الاحتياجات المتزايدة وتدعيم الشركات الكبيرة والمتوسطة و الصغيرة ويضم قطامية بيزنس جيت مبنى اداري ومبنى طبى مجهز بمعايير عالمية من حيث الخدمات والامكانيات على أن يتم التسليم خلال ثلاث اعوام ويتوافر بالمشروع مساحات تبدأ من 50 متر وحتى 5000 متر فى موقع استراتيجي متميز بالقطامية والذى يسهل الوصول إليه من كافة الطرق الرئيسية المؤدية إلى التجمع و المعادى ومدينة نصر والعاصمة الادارية الجديدة

قطامية ميديكال جيت معمار المرشدى

فهو مشروع قطامية جيت سكني ومشروع قطامية بزنس تجاري بأكثر المناطق الحيوية بالقطامية، فقد قامت أمهر بيوت التصميم العالمية من تصميم المشروع حتى يستطيع أن ينافس التصميمات المعمارية العالمية، وهذا هو ما تبحث عنه شركة معمار المرشدي.

اتصل بنا الان  01101191415

ليك فرونت

شقق للبيع بالتقسيط فى 6 أكتوبر

معمار المرشدى تهتم باختيارها للأماكن الهامة والحيوية حتى تقوم بإنشاء مشروعاتها، ولهذا يعد مشروع ليك فرونت واحد من أحدث وأهم مشروعات شركة معمار المرشدي، والذي تم تحديد له أكثر الأماكن تميز بمدينة السادس من أكتوبر.

كما أن معمار المرشدى اهتمت بأن تقوم باختيار تصاميم هذا المشروع من قبل أمهر مكاتب التصميمات الهندسية الأوروبية، كما أن البرنامج يبعد بدقائق قليلة عن جامعة زويل، وأيضاٌ يقع بالقرب من القرية الكونية ومن مدخل حي الأشجار.

يعتبر مشروع ليك فرونت من مشروعات معمار المرشدي التي تكون متميزة ويتم تقديمها في السوق العقاري المصري، وتتكامل فيها عناصر البناء بداية من الموقع العبقري في السادس من أكتوبر والتصميمات العصرية الحديثة والتوازن مع المباني السكنية المختلفة، مع وجود المسطحات المائية الخضراء والطرق المختلفة التي سوف تكون قريب منها.

اتصل بنا الان  01101191415

كمبوند ليك فرونت 6 اكتوبر

حيث قدمت شركات معمار المرشدي أضخم المشاريع السكنية والتجارية ولا زالت مستمرة في الإبداع من خلال تقديم أحدث التصميمات العصرية والتي تجمع بين التصميم التقليدي والعصري ليكون الناتج هو مزيج من ثقافات مختلفة تدهش المصرين والأجانب، وهذا ما قامت به الشركة في مشروع كمبوند ليك فرونت 6 اكتوبر ، حيث يتواجد في هذا المشروع كل ما يبحث عنه الأفراد من خدمات ترفيهية وخدمات رئيسية كما يخصص الطابق الأرضي للمرافق التي تقدم خدمات لأفراد الكمبوند مثل المطاعم، ويحيط الكمبوند من جميع الاتجاهات حدائق وأشجار منسقة بطريقة مميزة وكذلك سور حول المجمع بأكمله ليشعر الأفراد بالأمان التام والاستقلالية.

اتصل بنا الان  01101191415

ليك فرونت 6 أكتوبر

كمبوند ليك فرونت 6 أكتوبر إحدى المشروعات التابعة لشركة معمار المرشدي، يتميز هذا المشروع بموقع رائع يخطف القلوب في مدينة 6 أكتوبر، نظراً لتصميماته المبتكرة والحديثة التي لن تجد مثيلها في مشروع أخر في مدينة 6 أكتوبر، ويرجع الفضل في حداثة التصميمات إلى خبراء التصميم الذين سهروا الليالي كي يخرجوا لنا تحفة معمارية على هذا النمط.

يطل الكمبوند على مساحات خضراء شاسعة، بالإضافة إلى ابتكار أكبر بحيرة صناعية في هذه المدينة.

أبرز الخدمات والمرافق في كمبوند ليك فرونت 6 أكتوبر

يقع هذا الكمبوند المذهل عند مدخل مدينة 6 أكتوبر مقابل مدينة زويل، كما يقع بالقرب من مدينة دريم بارك، ومول مصر، فضلاً إلى سهولة التنقل بالسيارة من وإلى كمبوند ليك فرونت 6 أكتوبر.

كما يذخر باحتوائه كافة الخدمات والمرافق التي يبحث عنها المستثمرين والعملاء، والتي تتمثل في الآتي:

بحيرات صناعية منها أكبر بحيرة صناعية في مدينة 6 أكتوبر.

منطقة كاملة للحمامات السباحة، ولذلك يمكنك السباحة، والاسترخاء، والجلوس في هذه المنطقة في الوقت الذي تفضله.

جيم، ممشى لعشاق ممارسة الرياضة صباحاً.

مول تجاري، مطاعم، كافيهات على أعلى مستوى للرقي والذوق الرفيع.

حضانة، مركز طبي، مسجد.

خدمات أمنية على مدار الـ 24 ساعة.

اتصل بنا الان  01101191415

دجلة بالمز

شقق للبيع بالتقسيط فى السادس من أكتوبر

دجلة بالمز من أكثر المشاريع التي قامت بإنشائه شركة معمار المرشدي، الذي يواجه إقبال شديد من قبل عدد كبير من العملاء، فهذا المشروع يمتاز بالعديد من الخدمات الهامة، فيعتبر هذا المشروع من أهم المشاريع السكنية والإدارية والتجارية الموجودة بمدينة السادس من أكتوبر، كما أن يعد من ضمن المشاريع التي يقرب منها عدد من الجامعات الخاصة الهامة، بالإضافة إلي أنه يقع بالقرب من عدد كبير من المحاور الرئيسية الموجودة بمصر.

يعتبر مشروع دجلة بالمز من المشاريع المتميزة العصرية التي تقع في 6 أكتوبر ويوجد بها الكثير من الخدمات الترفيهية والاجتماعية والعصرية مع التصميمات المتميزة في المباني المختلفة، فلذلك يجب أن تعرف كل التفاصيل المتميزة والخدمات التي تقدمها لك من أجل زيارة أقرب مكتب للبيع.

اتصل بنا الان  01101191415

دجلة لاند مارك

شقق للبيع بالتقسيط فى مدينة نصر

يتميز مشروع دجلة لاند مارك بموقعه الجغرافي المميز كغيره من المشاريع التي يعمل على إنشائها شركة معمار المرشدي، فهو يقع في مدخل مدينة نصر، كما يقع بجوار عدد من الاماكن الشهيرة  ومحور المشير، ومن المعروف عن هذه المنطقة أنها من أهم المناطق الحيوية.

يقرب دجلة لاند مارك من  التجمع الخامس وأيضاٌ منطقة مصر الجديدة، فلا يزيد بعد المسافة بين الكمبوند وهذه المناطق أكثر من خمسة عشرة دقيقة، كما أن المشروع يمتاز بتصميمه الرائع، والذي يميزه واجهاته الزجاجية الرائعة.

اتصل بنا الان  01101191415

معمار المرشدى الساحل الشمالى

موقع المشروع

يقع زهرة في العالمين الجديدة Golden Square بالجولدن سكوير أفضل موقع في الساحل على الإطلاق بالكيلو 124 قبل مراسي سيدي عبدالرحمن وهاسيندا مباشرة وبعد مارينا العالمين على بعد 10 دقائق من City Edge .

الساحل الشمالى معمار المرشدى

وصف المشروع

معمار المرشدى الساحل الشمالى – قرية زهرة الساحل الشمالى مشروع جديد من مشروعات معمار المرشدي

تمتع بمصيفك فى الساحل الشمالى صيف 2024 هيبقي مع أحدث مشروعات معمار المرشدي

شقق واستديوهات وشاليهات للبيع في قرية معمار المرشدي الساحل الشمالي

ZAHRA زهرة الساحل الشمالي تقدمها لكم شركة معمار المرشدى باعتبارها من أكبر الشركات المتخصصة

في هذا المجال، توفر لكم الشركة جميع التسهيلات عند شراء شقق وشاليهات بطرق الدفع المريح بالإضافة

إلى المميزات الكبيرة التي لن تجدها إلا داخل الساحل الشمالي من أنشطة ترفيهية والعديد من المرافق والخدمات،

تمتع بأجازة ممتعة وسط المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في الساحل الشمالي، لا تفوت الفرصة

لدينا الأسعار المناسبة وأقوى العروض التي لن تجدها إلا من خلال شركة معمار المرشدى

 Zahra North Coast 

شاليهات معمار المرشدى الساحل الشمالي

مشروع زهرة Zahra معمار المرشدي الساحل الشمالي

  • وجود عدد من حمامات السباحة المختلفة التصميمات والأحجام .
  • يضم الكمبوند بحيرات صناعية ومسطحات خضراء بطريقة مميزة.
  • الكمبوند يتوفر به الامن والحراسة والكاميرات طوال اليوم على مدار 24 ساعة.
  • مساحات الوحدات مختلفة تتناسب مع مختلف الأذواق من 57 م .

مع أحدث التصميمات المتميزة تم انشاء منتجع سياحي ZAHRA زهرة من معمار المرشدى، المنتجع يتميز بالعديد من المزايا وبمساحات مختلفة تتخللها مناظر وتصميمات رائعة بالإضافة إلى رصيف مخصص للمشاة للمزيد من المتعة والرفاهية

التشطيب: Fully finished

الاستلام: 3 سنوات ونصف

زهرة الساحل الشمالى

نظام السداد

ويمكن التقسيط بدون فوائد تقسيط حتي 7 سنوات

قرية زهرة الساحل الشمالى

المرحلة الأولى:

على مساحة 45 فدان، بإجمالي عدد ١٠٤٠ شاليه مكونة من عدد ٥٥ مبنى بارتفاع أرضي ودورين وأرضي وثلاثة أدوار. المرحلة بها 3 بوابات رئيسية للدخول والخروج بشوارع عرض ٢٤ متر.

نسبة المباني بما يعادل ١٧% من مساحة المرحلة الإجمالية والمسطحات المائية ( حمامات سباحة وبحيرات صناعية) بنسبة ١٠% ما يعادل ٢٠.٠٠٠م مكعب مياه وبحيرات. المشروع به ٨ حمامات سباحة ( ٤ أطفال) + (٤ للكبار).

الخدمات:

عدد ٥ فنادق منهم فندق ٧ نجوم يطل على البحر مباشرة + club house +aqua park  للأطفال والكبار + ملاعب أطفال kids area.

  • شاليهات: مساحات تبدأ من ٥٠ متر إلى ١٢٤ متر.

تسليم الشاليهات: تشطيب كامل

قرية زهرة الساحل الشمالى – Zahra North Coast 

معمار المرشدي

 

أطلقت شركة معمار المرشدى على مشروع زهرة الساحل الشمالي مشروع زهرة، وهو يقع فى الكيلو 124 طريق الساحل الشمالى أكثر أماكن الساحل الشمالى تميزا.

عزيزى العميل حقق جميع احلامك دفعة واحدة بامتلاك وحدتك السكنية داخل هذا المشروع المميز والفريد من نوعه، حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفر كافة سبل الراحة والرفاهية بإدخال العديد من الخدمات، مما يجعل من هذه القرية مدينة الاحلام، خلال السطور التالية نسلط الضوء على الخدمات التي أدخلت على هذا المشروع

معمار المرشدي فرع مدينة نصر

معمار المرشدى فى منطقة مدينة نصر من ضمن المناطق الراقية التي اهتمت شركة معمار المرشدى من القيام بإنشاء العديد من المشروعات التي تتناسب مع كافة متطلبات العملاء، فقد قامت بإنشاء مشروع دجلة لاند مارك، ومشروع دجلة تاورز، بخلاف العديد من المشروعات الأخرى التي تحت الإنشاء في نفس المنطقة، كما أنها قد قامت بتوفير العديد من المساحات والخدمات المختلفة التي يحتاج إليها كل مواطن داخل هذه المشاريع.

كما يوجد الكثير من المميزات التي سوف تحصل عليها في هذا المشروع، سوف تتمتع بالوجهات الزجاجية المتميزة وانذار الحريق والارضيات البورسلين والأمن والحراسة والمسارح والحدائق المختلفة وخدمة الواي فاي، والحمامات الخاصة بالسباحة.

اتصل بنا الان  01101191415

معمار المرشدى

شقق للبيع بالتقسيط فى المعادي

يعتبر مشروع  وان قطامية من أكثر المشاريع المتميزة التي صممت لأغراض مختلفة وصممت بتقنيات فنية عالمية واختلطت التصميمات الأوروبية مع الشرقية الأصيلة، ويقوم المشروع على فكرة الاتصال بين الأبراج من خلال الواجهة الزجاجية الموجودة أمام بحيرة كبيرة، كما أنه تم استخدام الزجاج القوي والمواد الصلبة الأخرى التي تمزج البساطة والرقي بالتفرد العظيم.

اتصل بنا الان  01101191415

جراند جيت معمار المرشدى

يعتبر مشروع جراند جيت من المشاريع المهمة الخاصة بشركة معمار المرشدي، وهو يتميز بالتصميمات التقنية الحديثة، وأساليبها المختلفة في الاستخدام، وهناك يوجد بيئة للمساحات الخضراء، وهي مريحة للمعيشة والعمل على المساحات المختلفة التي تكون حوالي 12.800 متر مربع، وتقوم فكرة التصميم على الرجين الأساسيين ويحتوي كلا منهما على 11 طابق وواجهات زجاجية تطل على الطريق الدائري مباشرة.

جراند جيت معمار المرشدي

يعد جراند جيت مشروع من ضمن المشاريع العملاقة التي تقوم بها شركة معمار المرشدي، فهو مجمع سكني متكامل ومتعدد الأغراض، فقد قاموا المصممون لهذا المشروع بتصميمه بأحدث التقنيات، بالإضافة إلي أنه قد تم العمل بهذا المشروع حتى يساعد جميع ساكنيه بالعيش داخل بيئة صحية ومريحة.

فقد تم إنشائه على شكل عدة أبراج ذات تصميم راقي ومميز، كما تم تزويده بنادي رياضي على مساحة كبيرة جداٌ من مساحة المشروع، كما يميز المشروع شوارعه الواسعة والتي تعتبر ميزة هامة جداٌ من مميزات المشروع.

اتصل بنا الان  01101191415

جراند سيتي

يمتاز جراند سيتي بأنه من المشاريع التي توفر الشعور بالراحة والرفاهية، فتم إنشائه لهذا الغرض، وهو أن يشعر جميع سكان هذا المكان بهذا الشعور، فيعتبر مشروع جراند سيتي  عبارة عن مدينة متكاملة تقع بالقرب من نادي الرماية والمعادي الجديدة.

كما أنها تقرب بمسافة قليلة بكارفور، كما أنها تمتاز بالمساحات الخضراء الكثيرة والمتعددة، كما يوجد بها أفضل المطاعم وأيضاٌ الأماكن المخصصة للرياضة بالإضافة لوجود سوق كبير للتسوق.

بافاريا تاون

يبعد بافاريا تاون عن كارفور المعادي بمسافة قليلة جداٌ، بالإضافة إلي أنه أمام نادي الصيد ونادي المعادي، فهو يتميز بموقع جغرافي رائع، فيقع بين كارفور المعادي وبين نفق السخنة، فيعتبر هذا الموقع مميز جداٌ ويشير إلي أن القيام باختيار مواقع المشاريع قد يحتاج إلي تخطيط رائع.

فهذا الموقع يبعد عن مدينة نصر وعن مصر الجديدة بمسافة دقائق قليلة جداٌ، وأيضاٌ يبعد عن التجمع وعن وسط البلد أيضاٌ بدقائق قليلة جداٌ لا تتجاوز العشر دقائق.

تعتبر بافاريا تاون من أهم المشروعات الخاصة بـ معمار المرشدى وهي تعني الفن في العمارة مثل اللوحة الفنية الجميلة، وهي تمثل الرفاهية في العصر الحالي، وتمتد على مساحة كبيرة وهي 64.295  متر مربع وتتكون من 37 برجا ويوجد على سطح كلا منهما حمام سباحة وتراس للشواء مفتوح.

اتصل بنا الان  01101191415

ريحانة افينيو المعادي

أبدعت شركة معمار المرشدي كالعادة في تنفيذ أحدث مشروعاتها بالمعادي، وهو  ريحانة افينيو المعادي الذي يأتي ضمن المشروعات العقارية والعمرانية العملاقة التي نفذتها مجموعة معمار المرشدي على مدار سنوات، حيث أنها صممت العديد من المشروعات السكنية الفاخرة، والتي استطاعت أن تنافس أشهر المشروعات العالمية، قام بتنفيذ التخطيط العمراني فى ريحانة افينيو المعادي أشهر بيوت التصميمات المعمارية في أوروبا وهو Van Carter Studio الذي اهتم بأدق التفاصيل الفنية والمعمارية في تنفيذ الكمبوند، يطل موقع المشروع على ثلاثة شوارع رئيسية في المعادي، كما أنه يقع في مواجهة البوابة الرابعة لنادي وادي دجلة، ويعتبر هذا المشروع مبنى ضخم يضم وحدات سكنية فاخرة ومرافق وخدمات التي تتعدد إلى خدمات تجارية وخدمات ترفيهية يحتاجها سكان المشروع، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للانتظار وفناءان بهما حمامان سباحة وبحيرات صناعية خلابة وواجهات عاكسة لأشعة الشمس، إلى جانب نادي صحي، جميع تلك الخدمات تتوفر في ريحانة افينيو المعادي بأفضل الأسعار والتسهيلات في الدفع على عدة سنوات، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية.

الساحل الشمالى معمار المرشدى

قامت معمار المرشدي بتقديم مجموعة من أفضل العقارات والتي تمتاز بمواقعها الرائعة، بالإضافة إلى أن كافة الوحدات تمتاز بالرقي والأصالة والفخامة في التصميمات الرائعة التي قام بعملها نخبة من أفضل المصممين المعماريين في مصر.

ستقوم الشركة بتنفيذ أفضل الفيلات والشاليهات التي تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمياهها النقية ورماله الرائعة، وذلك حتى يتمكن عملائنا من الاستمتاع بأحلى أوقاتهم، كما أنه تم توفير عدد من النماذج بمساحات متنوعة وذلك حتى تناسب كافة احتياجات العملاء، وتم عمل أكثر من نظام السداد على أقساط بمدة سداد طويلة.

يمكننا اعتبار معمار المرشدى الساحل الشمالى من أضخم مشروعات المجموعة حيث أنه مقام على مساحة كبيرة مع العلم انه لا تشغل الوحدات السكنية من معمار المرشدي الساحل الشمالي سوى مساحة صغيره فقط من إجمالي المساحة   تطل جميعها على مجموعة من المناظر الطبيعية الجميلة مثل البحيرات والحدائق والأشجار والتي تشغل باقي مساحة المشروع فيما يقارب 82% من المساحة الكلية والتي تحتوي بجانب المساحات الخضراء على مجموعة متكاملة من كافة الخدمات والاحتياجات لسكان المجمع السكني المتكامل، فنجد داخل هذا المشروع ملاعب وحمامات سباحة  وغيرها من الخدمات الترفيهية والتعليمية، ولذلك يمكننا اعتبار هذا المشروع من اضخم مشروعات معمار المرشدى

تليفونات معمار المرشدى

اتصل بنا الان  01101191415

منذ تأسيس شركة معمار المرشدى على يد المهندس محمد المرشدي في عام ١٩٨٣، وهي تتبنى رؤية مستقلة ونظرة متطورة في مجال الاستثمار المعماري، تعمل تلك الشركة بجهود أفضل وأكفأ المهندسين ذوي الخبرة الواسعة في مجال المعمار، بدأت شركة معمار المرشدى أولى مشروعاتها المميزة في منطقة المعادي، التي كانت الشرارة الأولى لانطلاق أضخم المشروعات المعمارية التي قدمتها الشركة، وحتى يومنا هذا قدمت الشركة العديد من المشروعات التي تضاهي أهم وأبرز التحف المعمارية والهندسية، تقدم معمار المرشدى أفضل وأبرز المشروعات التي لها دور كبير في إثراء الحركة المعمارية في مصر، بالإضافة إلى كونها تناسب السادة العملاء من حيث المساحات المتنوعة والأسعار الممتازة لدى شركة معمار المرشدى.

معمار المرشدى الادارية – إدارى معمار المرشدي

منذ أن بدأ تأسيس معمار المرشدى القطاع الادارى منذ أكثر من ثلاثون عام، قامت إدارة الشركة بوضع الخطة والإستراتيجية لمشروع القطامية بيزنس جيت التي سوف يقوم عليها العمل بهذه الشركة، والتي كانت فعلاٌ خطة عظيمة، فهي بالفعل التي وفرت كل هذا النجاح الذي قد وصلت له مجموعة شركات معمار المرشدى.

كما يوجد الكثير من المشروعات الإدارية التي يقوم بها معمار المرشدى وهي تتميز بالرقي والحضارة في البناء كما تتميز بالأماكن المتميزة والمواقع التي لا يوجد لها مثيل فمن خلالها يمكنك استثمار المشاريع والأموال في هذا المكان لأن معمار المرشدى محل ثقة وهو ضمان لأي شخص.

اتصل بنا الان  01101191415

أرقام معمار المرشدي hotline

منذ بداية تأسيس شركة معمار المرشدي وهى تعمل من أجل وضع خطة شاملة لمستقبل العقار المعماري بمصر.

إذا كنت تريد أن تتواصل بالفرع الرئيسي للشركة يمكنك الاتصال على hotline من خلال هذا الرقم 19086 والعنوان الخاص بها في برج 5 بافاريا تاون في المعادي طريق الدائري، ومن خلال هذا الهاتف يمكنك الوصول إلى أكثر من شخص في الشركة وفقاً لما تريد.

 كما أنها تقوم بالعمل وفقاٌ لأحدث الدراسات العلمية العالمية المتطورة والحديثة في مجال العقار المعماري، ولهذا استطاعت أن تصل إلي العديد من أحلامها في هذا المجال، كما أنها قامت بتوفير خدمة الخط الساخن التي تعمل على مساعدة العميل في الوصول إلى كافة المعلومات التي يحتاج إليها في أسرع وقت ممكن.

ولقد تأسست شركة معمار المرشدى منذ حوالي أكثر من 30 عام من خلال وضع الاستراتيجية الخاصة بها وبناء المستقبل الذي لا يوجد مثيل مع اختلاط المباني العصرية مع الأصالة الشرقية القديمة وتوفر الشركة المشروعات المختلفة في أكثر من مكان، ويوجد الكثير من مكاتب البيع المختلفة، وهم يسعوا دائماً إلى منح العميل المميزات المختلفة.

مشاريع معمار المرشدي

شقق للبيع بالتقسيط

منذ بداية إنشاء شركة معمار المرشدي وهي تعمل على تحقيق بعض الأهداف الخاصة بها مثل توفير شقق للبيع بالتقسيط من معمار المرشدى، وهذا متوفر فى مشاريع معمار المرشدى فقد قامت بوضع خطة محكمة مكونة من عدة خطوات تعمل من تحقيقها، وبالفعل قد قامت بتحقيق جزء كبير من هذه النقاط، فقد قامت بإنشاء العديد من المشاريع التي تتناسب مع عدد كبير من العملاء بمختلف المستويات والطبقات، ولهذا فتعتبر من أنجح الشركات التي تعمل في مجال الاستثمار العقاري، والتي ما زالت تحلم بالوصول إلي أعلى المنافسات العالمية.

ويوجد الكثير من المشروعات الخاصة بشركة معمار المرشدي، وتتمتع بالتنوع في كل مكان سواء كانت المشروعات في المعادي مثل ” سكاي لاين، قطامية وان، قطامية جيت، دجلة لاندمارك، ريحانة أفينيو، ريحانة بلازا “، كما يوجد مشروعات في مدينة نصر مثل مشروع “دجلة تاورز دجلة لاند مارك”.

كما يوجد مشروعات أخرى في 6 أكتوبر مثل مشروع لايك فرونت و دجلة بالمز و مشروع دجلة جاردنز، كما توجد مشروعات استثمارية مختلفة مثل الحضانات والمدارس والمستشفيات والعيادات، كما توجد مشروعات إدارية مثل مشروع وان قطامية.

اتصل بنا الان  01101191415

معمار المرشدي

تم تأسيس شركة معمار المرشدي منذ ٣٠سنة وبالتحديد عام ١٩٨٣ قد قام م. محمد مرشدي  بتأسيس هذا الصرح العظيم، دجلة لاند مارك أبراج دجلة هو أهم مشروعات معمار المرشدي حيث أنه مشروع سكني متكامل علي مساحة 21000 فدان.

حدائق دجلة تجمع متكامل الخدمات، والمرافق، دجلة بالمز هي أضخم الإضافات الأخيرة .

ريحانة بلازا هو نجاح كبير حيث تصميمها المعماري المتميز، ريحانة ريزيدنس علامة مميزة على طريق المعادي

أحدث التصميمات العصرية وصورة معمارية جميلة، كريستال بلازا أقيمت على مساحة 16،727 متر على بعد 20 دقيقة من القاهرة .

البوابة الكبرى جراند جيت هي المرحلة الأخيرة من معادى جراند سيتى، تم تصميم مجمع D View المبهر متعدد  الاستخدامات المعمارية و الهندسة الحديثة .

 القطامية جيت هي واحدة من أحدث مشروعات معمار المرشدي، يعتبر قطامية وان واحد من أهم المشروعات في الآونة الأخيرة في عالم العقارات.

مشروع  ريحانة أفنيو هو أهم وآخر مشروعات معمار المرشدي .

اتصل بنا الان  01101191415

فروع معمار المرشدي

اهتمت شركة معمار المرشدى من إنشاء العديد من الفروع التي تحتاج إليها حتى تستطيع تغطية أكبر مساحة داخل الجمهورية لتوفير شقق للبيع بالتقسيط ، ولهذا فنجد بالفعل العديد من فروع مكاتب معمار المرشدى فى العديد من المناطق الحيوية في مصر.

ولهذا فأن الشركة استطاعت أن تصل إلي عدد كبير من العملاء، وبهذا تستطيع الوصول بشكل سهل وسريع لما تعمل من أجله، هو رفعة مستويات الاستثمار العقاري بصر، حتى يصل إلي أعلى المستويات العالمية، ولهذا فهي تعتمد في جميع مشاريعها على التصميمات العالمية.

هذا ويوجدمن ضمن فروع معمار المرشدى الفرع الرئيسى في المعادي على الطريق الدائري كما يوجد مكاتب أخرى خاصة بالبيع في الكثير من المناطق فى أفرع شركة معمار المرشدى مثل

  1. فرع المهندسين معمار المرشدى
  2.  فرع أكتوبر معمار المرشدي
  3. فرع مصر الجديدة معمار المرشدي
  4. فرع الاسكندرية معمار المرشدى
  5. فرع الدائري معمار المرشدى
  6. فرع مدينة نصر معمار المرشدى
  7. فرع الكوربة معمار المرشدى
  8. فرع المنوفية معمار المرشدي
  9. فرع المنيا معمار المرشدى
  10. فرع طنطا معمار المرشدي
  11. فرع المنيا معمار المرشدى
  12. فرع المنصورة معمار المرشدي
  13. فرع بورسعيد معمار المرشدى
  14. فرع التجمع الخامس معمار المرشدى 
  15. الفرع الرئيسى معمار المرشدى.

اتصل بنا الان  01101191415

معمار المرشدي العاصمة الإدارية

اهتمت شركة معمار المرشدي بتقديم أول وأكبر المشاريع بالفرب من العاصمة الإدارية ، وقد يعتبر هذا المشروع سكنى تجاري إداري وطبي أيضاٌ.

ويتوسع معمار المرشدي في كل مكان ومن بين الأماكن التي توسع فيها المناطق القريبة من العاصمة الإدارية ويوجد هناك الكثير من المباني الخاصة بـ معمار المرشدي، وهي من أكبر المباني الموجودة هناك وتوفر الكثير من الخدمات المميزة والاجتماعية والترفيهية المختلفة.

معمار المرشدي وسط البلد

قامت شركة معمار مرشدي بتوفير عدد كبير من المشروعات بمختلف المناطق الحيوية بمصر، حتى تستطيع أن تقدم العديد من الخدمات المعمارية لأكبر عدد من العملاء، ولهذا اختارت أكثر من منطقة بوسط البلد لتقدوم بخدمة عملائها من خلالها، والتي تمتاز بموقعها وقربها من عملاء الشركة.

يوجد جزء من مشروعات معمار المرشدي في وسط البلد ويتميز بالتصميمات الحديثة الخاصة بوسط البلد والتصميمات العصرية فهو خليط من كل الاذواق لجميع عملاء معمار المرشدى،

أسعار  شركة معمار المرشدي

ضمن الأسس التي قد قامت عليها شركة معمار المرشدي، هي أنها لابد من أن تقوم بتقديم عدد كبير من الخدمات مع النظر إلى أن تقوم بتقديم أسعار تتناسب مع هذه الخدمات، ولهذا فأن أسعار معمار المرشدي تتأثر بنوع وكمية المرافق والخدمات التي تقوم بتقديمها للعملاء.

ولهذا فسوف نلاحظ أن تفاوت في أسعار شقق للبيع بالتقسيط من معمار المرشدى  وهذا قد يكون السبب من وراء هذا التفاوت حجم الخدمات المقدمة والمرافق وأيضاٌ الموقع الجغرافي الذي يقع عليه المشروع.

اتصل بنا الان  01101191415

أسعار معمار المرشدى 2023

تعد شركة معمار المرشدى واحدة من أكبر وأعرق الشركات الاستثمارية العقارية في مصر لبيع شقق للبيع بالتقسيط ، ويرجع ذلك لتاريخها العظيم والمشرف في مجال العقارات الذي يزيد عن ثلاثون عاما قضتها الشركة في التطوير المستمر من نفسها ومن طبيعة الاستثمارات وجودة العقارات والمجمعات السكنية داخل القاهرة والجيزة، والتي تستخدم فيها الشركة تصميمات عالمية تجعل المجمعات السكنية التي تنفذها الشركة قطعة من أوروبا داخل مصر وهو ما يشجع الآلاف للحجز بأحد المشروعات الجديدة التي تنفذها معمار المرشدى.

شركة معمار المرشدي

مشروعات معمار المرشدى في مصر

نظرا لتاريخ الشركة الطويل في مجالها وقيامها بتنفيذ العديد من مشروعات معمار المرشدى العقارية والسكنية لبيع شقق للبيع بالتقسيط من معمار المرشدى وبسبب الثقة الكبيرة التي حصلت عليها من جميع عملائها بعد رؤية التصميمات العالمية تنفذ على أرض الواقع وأن الشركة بالفعل تسعى لتوفير أفضل الخدمات مقابل أسعار متفاوتة تحرص على جعلها تناسب جميع الطبقات، الشركة قامت بالفعل بتنفيذ عدد كبير من المشروعات داخل محافظتي القاهرةو الجيزة على أحدث التصميمات وطرق وأساليب حديثة ومتطورة للبناء.

معمار المرشدى الخط الساخن 

رقم تليفون الخط الساخن لمعمار المرشدى 19086 او يمكنكم الاتصال على

اتصل بنا الان  01101191415

معمار المرشدى جميع المشروعات

تم تأسيس شركة معمار المرشدي عام 1983 ومنذ ذلك الوقت استطاعت معمار المرشدي أن تثبت جدارتها، حيث قدمت الشركة أضخم المشاريع في عالم الاستثمار العقاري، كما قدمت معمار المرشدي جميع المشروعات التي تبنتها بالاعتماد على أفضل مجموعة من المهندسين والمقاولين، حيث كانت لديهم جهود كبيرة مما ساعد الشركة للوصول إلى ما هي عليه الآن، حيث أصبحت الشركة تنافس أكبر شركات الاستثمار العقاري، كما كانت من ضمن الشركات التي كان لها دور كبير في تقدم الاستثمار في مصر من خلال المشاريع الكبيرة التي قدمتها، والتي مزجت فيها بين الطراز الحديث والتصميمات العصرية وبين الطراز القديم، مما جعلها تقدم تحف فنية يمكن الاستمتاع بالعيش فيها، كما تمتاز هذه المشاريع بأن معظمها يشعر الساكنين بالاستقلال التام، لأن الشركة تخصص مساحات كافية في كل مشروع حتى يتم استغلالها في توفير كافة الخدمات في المشروع الواحد، وبهذا يستطيع العملاء تربية أبنائهم في مكان راقي ومميز بجانب أنه محاط بجميع الخدمات الرئيسية والترفيهية، وأيضا يسهل الوصول إليهم بسهولة نظرا للموقع المتميز الذي يتواجد فيه.

أهم المشروعات السكنية التي نفذتها معمار المرشدي

مشروع وان قطامية

واحد من المشروعات الحديثة للشركة والذي يمكننا إطلاق اسم آخر عليه وهو (صندوق الجواهر) والسبب هو الموقع الممتاز الذي يربط بين عدة محاور رئيسية مثل محور الشهيد والمعادي ومدينة نصر والطريق الدائري بالقطامية.

مشروع بافاريا تاون

يعتبر المشروع الأكثر رفاهية في المجموعة حيث يتكون المشروع من 37 برجا سكنيا يتميز كل منهم بتجهيز متميز لسطح البرج بوجود حمام سباحة خاص ومنطقة تصلح لحفلات الشواء، هذا بالإضافة للمساحات الخضراء التي تحيط بالوحدات وكذلك توافر العديد من الخدمات داخل المجمع السكني أهمها حضانة ومركز صحي متكامل.

مشروع ريحانة افينيو

أحدث مشروع سكني تجاري خاص بمجموعة المرشدي، يتم إنشاؤه للباحثين عن سكن فوق المستوى المتوسط، مع الحرص على تفاوت مساحات المشروع بدءا من 73 حتى 194 متر مربع بسعر مغري للمتر الواحد مع توافر طرق متنوعة للسداد بفترة تقسيط تصل إلى 6 سنوات.

مشروع دجلة فيو

أهم ما يميز وحدات هذا المشروع هو أن الأبراج تتمتع بواجهة زجاجية تطل جميعها على البحيرة الرئيسية التي تصل مساحتها إلى 400 متر مربع، بالإضافة لكافة الخدمات المتميزة من مطاعم فاخرة ونادي صحي ومركز تجاري وغيرها.

اتصل بنا الان  01101191415

وظائف معمار المرشدى

تقدم معمار المرشدى وظائف مختلفة و العديد من الوظائف على فترات متقاربة للأستفسار الاتصال ومعرفة الوظائف المعروضة

مشروعات أخرى لمعمار المرشدى تنفيذها

لم تقتصر مشروعات مجموعة المرشدي علت المشروعات السابقة ولكنها تتضمن العديد من المشروعات العقارية المتميزة:

كريستال بلازا على الطريق الدائري أمام نادي الصيد.

جراند جيت و جراند سيتي بالقرب من مودرن أكاديمي.

ريحانة ريزيدنس و ريحانة بلازا على طريق الأوتوستراد في زهراء المعادي.

دجلة بالمز الموجود بمدينة 6 أكتوبر وهو المشروع الأضخم وتم إنشاؤه على 4 مراحل متكاملة الخدمات.

دجلة لاندمارك بمدينة نصر.

اتصل بنا الان  01101191415

اسعار شقق معمار المرشدى

شقق بالتقسيط المريح من معمار المرشدى

تقدم لكم العديد من المشاريع المعمارية, وتوفر لعملائها العديد من المساحات المختلفة التي تناسب كل المستويات, وقامت الشركة بالعديد من المشروعات فى مناطق مختلفة منها المعادي وأكتوبر والعبور والعديد من المدن الجديدة, ومن أشهر المشاريع التي أقامتها شركتنا (سكاي لاين- قطاميه وان- قطاميه جيت- دجلة لاند مارك- ريحانة أفينيو- ريحانة بلازا- ليك فرونت- بافاريا تاون- دجلة فيو- كريستال بلازا- جراند جيت- دجلة تاورز- دجلة بالمز) ونقدم لكم نبذة عن مشروعاتنا، قامت شركتنا بتأسيس العديد من المشاريع التجارية من أجل مساعدة عملائها بالقيام بالمشاريع الضخمة وتوفر لهم العديد من الخدمات, ومن اهم هذه المشاريع قطاميه بيزنس جيت, وتتميز مشروعاتنا بالأصالة في البناء والتشييد والموقع المتميز.

شقق للبيع في القاهرة 2023 من معمار المرشدى

يبحث أغلب الناس عن شقق للبيع في القاهرة من معمار المرشدى مناسبة للذوق العام، خاصة الذين ينوون بدء حياتهم الزوجية في مكان مناسب من أجل الاستقرار في مكان خاص بهم وعدم اللجوء إلى الإيجار وما يصاحبه من مشاكل مع المالك أو بعض السماسرة الذين يستغلون حاجة الشباب للشقق، فهناك فارق كبير بين أن تكون مالكاً لمكان خاص بك وبين أن تكون موجود في مكان مؤقت تدفع فيه نصف راتبك وربما يزيد عنه بكثير فلا تستطيع أن تواكب حياتك بهذه الطريقة الصعبة، فإذا بحثت عن شقق للبيع في القاهرة عن طريق بعض السماسرة فقد تلاقي نصباً وخداعاً في كثير من الأماكن خاصة أننا في هذه الأيام نواجه موجةً كبيرةً من عمليات النصب والخداع.

أسعار الشقق في مصر 2023 – معمار المرشدى

هنا ستتعرف على أسعار الشقق في مصر فى معمار المرشدى فهناك الكثير من الأسعار المتفاوتة بين مكان وآخر، فيختلف السعر باختلاف المكان، فبالطبع شقة في مكتن راقى في مكان يتوفر به جميع الخدمات الترفيهية والاجتماعية سيختلف سعرها كثيرا عن شقة في مكان آخر كالعشوائيات مثلا وفي مكان منزوي ويفتقر لبعض الخدمات، كذلك تختلف الأسعار باختلاف جودة الشقة سواء كانت مشطبه تشطيباً كاملاً أم تفتقر لبعض الدهانات وغيرها، مساحة الشقة بالطبع تؤثر علي السعر وتؤثر على اختيارات بعض الناس، فهناك بعض الناس يفضل أن يعيش في مكان واسع، وبالطبع كلما زادت المساحة زاد الثمن، في العموم لا شك في أن أسعار الشقق في مصر من معمار المرشدى مازالت اسعارها تتناسب مع جميع العملاء.

شقق بالتقسيط بالقاهرة 2023 – معمار المرشدى

من المعلوم أن أسعار الشقق والعقارات مرتفعة جداً لا يتحملها أغلب الناس محدودي الدخل الذين يعانون من سوء الظروف المعيشية، ويشتكون من عدم توفر المال من أجل شراء شقة جيدة ومناسبة لظروفهم وظروف عائلتهم خاصةً أن الأسعار في السنوات الأخيرة زادت أضعافاً عما كانت عليه قبل ذلك، ولذلك فإن هذه الشقق تعبر حلاً مناسباً وجيداً لهذه الفئة من الناس، فالتقسيط يعتبر حل جيد قد يساعد الكثير من الناس في بلوغ مرادهم وإمكانهم من السكن في مكان مناسب وجيد لهم، حيث أنه في شقق بالتقسيط بالقاهرة من معمار المرشدى قد تدفع مبلغاً بسيطاً في البداية ثم تدفع الباقي على سنوات عديدة.

اتصل بنا الان  01101191415

شقق تمليك بالقاهرة بأسعار رخيصة – معمار المرشدى

توجد العديد من شقق تمليك بالقاهرة بأسعار رخيصة من معمار المرشدى تناسب الفئات المتوسطة من الناس محدودي الدخل الذين لا يتحملون الأسعار الباهظة التي نسمع عنها في هذه الأيام الصعبة التي يعاني منها الكثير من الشباب المقبل علي الزواج، ومن المعروف أن القاهرة من أكبر البلاد حيث أنها العاصمة وبها جميع المنشآت الحكومية والخاصة، فيوجد كثير من الأماكن التي تحتوي على عقارات وعمارات بها شقق تمليك بالقاهرة بأسعار رخيصة فى معمار المرشدى وللأسف هناك الكثير من الشباب من لا يبحثون جيداً عن هذه الأماكن ويشترون شققاً باهظة الثمن وقد تكون في مكان غير جيد أيضاً، لذلك وجب التنويه عن  هذه الشقق.

شقق بالتقسيط معمار المرشدى

تعتبر مدينة نصر من أهم مدن القاهرة التي تقع في المنتصف، وفيها  العديد من السكان، وبها الكثير من المناطق كالحي السادس والسابع والعاشر والزهراء وغيرها من المناطق الحيوية الشاغرة بالسكان الأصليين وكذلك المستأجرون، ولذا فإن شقق بالتقسيط معمار المرشدى بمدينة نصر خيار جيد جداً قد يعيبه الزحام الشديد في بعض الأماكن، ولكن من المعروف أن القاهرة عامةً يعيبها الزحام في أغلب أماكنها، فاختيار السكن فيها ليس سيئا بل بالعكس فيها العديد من الشقق عالية المستوى وبها الكثير من القادمين من دول أخرى ومستقرون فيها ، فإذا بحثت عن شقق للبيع بالتقسيط بمدينة نصر فى معمار المرشدى فهناك منها الكثير، وقد تستغل هذه الشقق في الايجار خاصةً أن فيها جامعتي الأزهر وجامعة عين شمس أيضاً.

اتصل بنا الان  01101191415

معمار المرشدى

أسعار شقق معمار المرشدي 2023

تتراوح وتتغير أسعار شقق معمار المرشدى 2023 على حسب حجم الشقة ومكان الكمبوند الموجودة به ولكن نلتزم بحد معين في الأسعار لكى يتمكن كل العملاء من الشراء والتمتع بخدمات الكمبوندات،  ففي مشروع كمبوند بافاريا تاون، وهو من أفخم المشروعات لدينا ، ووضعنا ميزة السداد الشهري بسداد 7000 جنيه شهريا أو ميزة السداد السنوي 90000 جنيه في السنة  بعد دفع مقدمات بدأت من 5% إلى 25% من سعر الوحدة السكنية وتتوالى تسهيلات البيع لدينا خلال السنوات القادمة بعدم دفع عمولة أو فوائد على معظم أنظمة السداد ومهما كانت حجم الشقة.

أسعار شقق معمار المرشدي المعادي 2023

أقامت معمار المرشدي المعادي العديد من الكمبوندات وحرصت على التنوع بينهم من حيث الطراز والمبنى عليه والخدمات المقدمة و الاختلاف بين اسعار شقق معمار المرشدي المعادي 2023 أيضا لكى تناسب جميع الفئات  نذكر منها كمبوند سكاي لاين الذى به مباني على أكبر مشروع سكنى فى العالم، وكمبوند دجلة فيو  المبنى به على مساحة 122 إلى 290 أي الشقق كبيرة للغاية، و يوجد مقدمات 5% وبالتقسيط على 8 سنوات بنظام سداد مريح جدا ولمعرفة المزيد عن الأسعار يرجى الاتصال بنا على أرقامنا الموجودة على موقعنا بالإنترنت.

اتصل بنا الان  01101191415

معمار المرشدى المعادي

نسبة إلى النجاح الكبير الذى قدمته شركة معمار المرشدى نقدم لكم معلومات عن معمار المرشدي لكى يتسنى لكم معرفة هذا النجاح الفريد من نوعه في مصر، أنشاء هذه الشركة محمد المرشدي وكبار مهندسين مصر عام 1983 وكان أول انطلاق لها من المعادي ثم تعددت المشروعات والفروع و المكاتب بجميع أنحاء مصر ومنها وان قطاميه ودجلة لاند مارك وريحانة أفينيو وسكاي لاين وجراند جيت وجراند سيتي وغيرها من المشروعات والعديد من الخدمات التجارية والصحية والمدارس والجامعات وبأسعار مميزة جدا وتحت إشراف هيئة التعمير والإسكان على الأسعار حيث أن أسعارها مميزة جدا و بأقساط مريحة فشركة معمار المرشدي هي الأولى للتشييد والبناء في مصر في كل شيء.

فروع معمار المرشدى وسط البلد

لشركة معمار المرشدى فروع مكاتب  في مختلف أنحاء الجمهورية حيث أن لمعمار المرشدي عدة فروع فمثلا الإسكندرية يوجد بها فرع ، أما فروع معمار المرشدى وسط البلد كثيرة أيضا و منها فرع المعادى فيوجد فى معمار المرشدى العديد من الخدمات ويتم إخبار العميل بكافة المعلومات ويتم الاتفاق على الأسعار وطريقة السداد و إخبار العميل بالوحدات المتاحة ومميزاتها وهناك أيضا خدمة حجز الشقق قبل البناء في أي كمبوند تريد حيث أنه يتم الإعلان من خلال الفرع عن بدء بناء كمبوند جديد وتفاصيله ومساحته ويتم الحجز عن طريق موقعنا بالإنترنت ودفع مقدم سداد بفرع الشركة .

معمار المرشدى الاسكندرية

أرادت شركة معمار المرشدى أن يستفيد أهل الإسكندرية من تصميمها الفريد للعقارات والخدمات التجارية والإدارية والصحية فأقامت معمار المرشدى فرع الاسكندرية لبيع مشاريعها  بمقدمات تصل 5% وفترة سداد على سنوات بدون فوائد 

اتصل بنا الان  01101191415

شقق معمار المرشدى بالتقسيط 2020

تقدم شركة معمار المرشدى في 2023 مشروعات المعادي وقطامية جيت وريحانه افينيو بالقاهرة و الساحل الشمالى وبها شقق على أحدث طراز  حيث أن شقق معمار المرشدى بالتقسيط 2023 تتمتع بأكثر نظام تقسيط وسداد مريح بمصر حيث أن فترة السداد تبدأ من 3سنوات وتصل إلى 8 سنين وبدون أي فوائد بأرخص سعر للمتر في مصر ، حيث أنه بعد دفع 5% من ثمن الشقة تبدأ فترة التقسيط المريح مع الاستفادة من كافة الحقوق العقارية والخدمات الإدارية والتجارية المقدمة، يمكنك الاتصال على ارقامنا من أجل أي استفسار أو لحجز وحدتك السكنية بأقل الأسعار وأحسن التسهيلات.

اسعار شقق معمار المرشدى مدينة نصر

أنشأت شركة معمار المرشدى بمدينة نصر مشروع دجلة تاورز مدينة نصر ويضم 1320 وحدة سكنية بتصميم معماري مميز وبالقرب من الجامعة الصينية وتتراوح مساحتها ما بين 66 متر مربع إلى 162 متر مربع  حيث أن اسعار شقق معمار المرشدى مدينة نصر رخيصة جدا و مع توفير ميزة الدفع بالتقسيط على 6 سنوات بعد دفع 5% مقدم ، ويوجد المشروع على أهم الطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي والطريق الدائري وطريق النصر ويوجد به العديد من الخدمات التجارية والإدارية والصحية للحجز والاستفسار يرجى الاتصال بالأرقام الموجودة على كل مواقعنا بالإنترنت.

شقق معمار المرشدى 6 اكتوبر بالتقسيط

أقامت شركة معمار المرشدى شقق معمار المرشدى  6 اكتوبر بالتقسيط في العديد من كمبوندات في 6 اكتوبر على طراز حديث بأنظمة سداد من 3 إلى 6 سنوات بمقدم 5% ودون دفع فوائد أو عمولات ومن هذه الكمبوندات كمبوند ليك فرونت وبه 1302 وحدة سكنية بمساحة تبدأ من 109متر مربع إلى 332 متر مربع وهو من تصميم أكبر المكاتب الهندسية الاستشارية بهولندا وكمبوند دجله جاردنز وبه 6840 وحدة سكنية تطل على مساحات خضراء كبيرة وكمبوند دجله بالمز وبه 34272 وحدة سكنية تبدأ مساحة الوحدة من 80 متر مربع على مساحة 350 فدان كل هذا مع التمتع بكافة الحقوق والمميزات العقارية التي نقدمها للحجز والاستفسار يرجى الاتصال بأرقامنا الموجودة على موقعنا بالإنترنت .

دجلة بالمز معمار المرشدى

دجلة بالمز معمار المرشدي هو عبارة عن إحدى مشروعات معمار المرشدى وهو عبارة عن كمبوند متكامل الخدمات، مقام على مساحة تبلغ 350 فدان، وقد تم إحاطة الكمبوند بسور خارجي، بالإضافة إلى وجود أمن على كافة المداخل والمخارج طوال اليوم، ويمتاز هذا الكمبوند أن له اربعه مداخل ومخارج وبوابات إلكترونية.

تم تقسيم العمل في هذا الكمبوند إلى ثلاثة مراحل، تم تقسيمها بالتساوي يبلغ إجمالي كل مرحلة 125 فدان، يتم عمل 18 بالمئة من هذه المساحة مباني والباقي مساحات خضراء وخدمات.

ويمتاز هذا المشروع أن الواجهات المعمارية له مختلفة وذلك لإرضاء كافة أذواق الملاك، كما أنه يمتاز بوجود وسائل مواصلات مجانية لأصحاب الوحدات في الكمبوند إلى أقرب مواصلات عامة له.

تتكون الوحدات في دجلة بالمز معمار المرشدى من ريسبشن قطعتين بالإضافة إلى غرفتين ومطبخ وحمام، وتبلغ مساحة هذه الوحدات 80 متر مربع، يتم تسليمها على المحارة و باب شقة ومصدر للتيار الكهربي، بالإضافة إلى ألوميتال للشقة بالكامل، أما بالنسبة لمداخل العمارات فهي من الرخام الفاخر.

اتصل بنا الان  01101191415

معمار المرشدى فرع اكتوبر

قامت مؤسسة معمار المرشدى فرع اكتوبر بأطلاق عدة مشروعات سكنية جديد ة في مدينة السادس من أكتوبر المتميزة، ومن هذه المشروعات كمبوند ليك فرونت Lake Front  الذي تم تصميمه من قبل Vander Pas Design  والذي يعد من أكبر المشوعات السكنية، ومن أكثر الأمور التي يتميز بها هذا الكمبوند هو عوامل الطبيعة الساحرة، حيث تطل معظم وحدات الكمبوند على بحيرات مائية، حيث يوجد بالكمبوند أربعة بحيرات كبيرة، كما يوجد به أيضا حمامين سباحة؛ أحدهما للكبار والأخر للأطفال، يحتوي lake Front  على 1302 من الوحدات السكنية، تتراوح مساحة كل وحدة ما بين 157: 332 متر، هذا فضلا عن وجود مركزا طبيا، ومولا تجاريا، وحضانة للأطفال، لذلك يعد ليك فرونت هو الخيار الأمثل للعيش به.

شقق معمار المرشدي

كما هو العهد مع معمار المرشدي التي تقوم بتقديم العديد من العروض المغرية على مشروعاتها للعملاء الكرام كل عام، وهكذا كان الحال في شقق معمار المرشدى، حيث قامت الشركة بتقديم مجموعة من الشقق السكنية مختلفة المساحة في أفضل الأماكن الراقية جدا في مصر وبالتقسيط ودون فوائد قامت أيضا بتوفير عدد من الوحدات الإدارية والتجارية الموجودة في الكمبوندات التي تطلقها وذلك بدفع مقدم بسيط جدا يبدأ من 5% من قيمة الوحدة ثم تقسيط الباقي على عدة سنوات،  أنه ومع شركة معمار المرشدي وعروضها الممتازة يمكنك أن تبدأ في مشروعك فورا بأقل الإمكانيات المادية، ابدأ الآن ولا تتردد.

اتصل بنا الان  01101191415

رقم تليفون معمار المرشدى

معمار المرشدى للمقاولات قامت بتغيير المفهوم المعماري في مصر، حيث قامت بتقديم مفهموم متطورا وراقيا للتصميمات المعمارية والهندسية، حيث واكبت الشركة بمشروعاتها سواء السكنية أو التجارية أو حتى الإدارية التصميمات العالمية والأوروبية الحديثة، وقد تم إنشاء الشركة منذ أكثر من ثلاثين عاما من قبل المهندس محمد المرشدي، وقد اتبع استراتيجية محددة وخطط موضوعة ومنظمة جيدا، كما قام فريق من المهندسين والمتخصصين ذوي الخبرة والمهارة ليقدم أفضل المشروعات من حيث التصميم والتنفيذ والعروض، ومن أهم المشروعات التي قامت الشركة بإنشائها مشروع قطامية جيت، ومشروع وان قطامية، وريحانة افينيو، وكريستال بلازا، وريحانة بلازا، ودجلة فيو، و بفاريا تاون، وغيرها من المشروعات التي تلبى رغبات جميع العملاء.

عقارات المرشدى

تقوم شركة معمار المرشدى الشهيرة بتقديم عقارات المرشدي التي تتميز بمواقعها المتميزة سواء العقارات السكنية أو التجارية أو حتى العقارات الإدارية، حيث قامت مؤخرا بإنشاء مجموعة من الكمبوندات السكنية التي تضم الوحدات السكنية والتجارية والإدارية، ومن هذه الكمبوندات وان قطامية الذي يقع في مكان محورى ويوجد به العديد من العقارات السكنية والتي تختلف مساحات الوحدات فيه لتلبى رغبة الكثير من العملاء والتي تتميز بتصميمها الفاخر والواجهات الزجاجية العاكسة للضوء، هذا بالإضافة إلى مول دجلة بالمز  يقع في وسط كمبوند دجلة بالمز والذي يحتوي على الوحدات والمحلات التجارية، هذا فضلا عن مول دجلة جاردنز الضخم الذي يضم 42 محلا تجاريا.

اتصل بنا الان  01101191415

شقق معمار المرشدى بالتقسيط

قدمت شركة معمار المرشدي ثورة هائلة من التطورات في المشروعات الإسكانية في الفترات الأخيرة، وذلك عن طريق تقديم شقق معمار المرشدى بالتقسيط  وأيضاً العديد من المشاريع الإسكانية التي تهدف إلى تسكين متوسطي ومحدودي الدخل وبالتقسيط، وتقدم الشركة عديداً من الشقق ذات مساحات مختلفة ومتوفرة في مناطق عديدة كالمعادي والطريق الدائري وأيضاً السادس من أكتوبر، وكلها حققت نجاحاً باهراً وساعدت الشباب في تخطي عقبة الإسكان لا سيما في هذه الظروف والتكتل السكاني الشديد، وتوجد العديد من المشاريع كمشروع بفاريا تاون و جراند جيت ودجلة فيو وريحانة بلازا وغيرها من المشروعات الكثيرة ، لذا تعتبر معمار المرشدي من أفضل الشركات لا سيما مع تقديمها شقق بالتقسيط للتسهيل على العميل.

معمار المرشدى اكتوبر

تعتبر مشروعات معمار المرشدى اكتوبر من أفضل المشروعات السكنية التي تم إنشاؤها في الفترات الأخيرة، حيث تضم العديد من المزايا التي تحقق أفضل الإمكانيات التي يبحث عنها الراغبين في السكن في مكان تتوفر به جميع الإمكانيات المناسبة للمعيشة،  وحرصت الشركة على تشييد هذا المكان على أحدث الطرازات الأوروبية، وفي مساحات مختلفة تتفاوت من مساحات صغيرة إلى مساحات كبيرة، وتتوفر العديد من المسطحات الخضراء والمساحات الواسعة التي يبحث عنها الراغبون في الهدوء، كذلك يعتبر موقع المكان من أهم مميزاته حيث يتواجد في مدخل مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من جميع المنشآت الهامة والحيوية، كما يتميز بالأسعار التنافسية التي تناسب متوسطي الدخل وأصحاب الدخل فوق المتوسط.

معمار المرشدى القطامية:

وسعت شركة معمار المرشدى من مشروعاتها حيث أنشأت معمار المرشدى القطامية ويعتبر من أحدث المشاريع التي قامت بها الشركة في الفترة الأخيرة، ويتميز هذا المشروع عن غيره بالكثير من الإمكانيات حيث تم تصميمه عن طريق شركة أوروبية عالمية بطراز من أحدث التصميمات الموجودة في أوروبا، وتتوفر به العديد من المناظر الرائعة حيث يتوسطه حمام سباحة كبير، كذلك تم تصميم مداخل الفنادق بأروع التصميمات، ويعتبر موقع هذا المشروع مميز جداً حيث يطل علي الطريق الدائري في مواجهة كمبوند وان قطاميه والذي أنشأته شركة معمار المرشدي أيضاً، ويتم تنفيذ المشروع علي مساحة كبيرة تصل إلى 43700 متر مربع ، ويشتمل على كاميرات مراقبة ونظام أمني على مدار الـ 24 ساعة.

اتصل بنا الان  01101191415

قطامية جيت من معمار المرشدى

دائما ما تتألق شركة معمار المرشدي في المشاريع التي تقدمها، وذلك لأن الشركة تعمل على اختيار أفضل التصميمات العالمية وتقوم بإدخالها في المشاريع التي تقدمها، ويتميز مشروع قطامية جيت معمار المرشدي بموقعه الرائع والذي يصل بجميع الأحياء والمناطق السكنية الراقية في القاهرة، حيث يفصل بين هذا المشروع ومدينة نصر ومصر الجديدة مدة تصل إلى 15 دقيقة، كما يفصل بينها وبين المطار والتجمع مدة 15 دقيقة، أما المسافة التي تفصل بين قطامية جيت وبين أكتوبر ووسط البلد في مدة 20 دقيقة، ويضم هذا المشروع 2896  وحدة سكنية والتي تختلف كل وحدة عن الأخرى من حيث المساحة والتصميم، حيث قام فريق متميز من المهندسون على تولي هذا المشروع وظهر روعة المجهود الذي تم بذله في النتيجة الرائعة التي وصل إليها، كما تم تخصيص مساحة خاصة بالخدمات الترفيهية في هذا المشروع والتي تتكون من المطاعم والكافيهات وأيضا المحلات التجارية ومولات التسوق، كما تم تخصيص مساحات خضراء واسعة حتى يستطيع كافة سكان الكمبوند الاستمتاع بالطبيعة التي تحيط بكافة أجزاء المنزل.

معمار المرشدى الموقع الرسمى

تم إنشاء شركة معمار المرشدي منذ ما يقرب من 35 عاماً، وتم وضع خطة استراتيجية طويلة المدى بحيث تحقق تقدم كبير في المشاريع السكنية وتوفر بيئة عالية الجودة لراغبي السكن في مكان ذو ذوق رفيع، وقد تم إنشاء معمار المرشدى الموقع الرسمى والذي يوفر لجميع العملاء كامل المعلومات التي تشمل المشاريع المختلفة التي تقدمها الشركة ومميزات كل مشروع بالإضافة إلى طرق الحجز والاسعار وطرق الدفع والتقسيط، فكل ما عليك هو الدخول للموقع ومشاهدة جميع المشاريع بطريقة منسقة واختيار المكان الأمثل لك من بين هذه المشاريع المختلفة، ثم تتقدم بطلب لوحدتك سواء كانت شقة أو محل تجاري أو غيره في أرقي الأماكن في مصر.

اتصل بنا الان  01101191415

معلومات عامة أخرى قد تهمك

شقق للبيع بالتقسيط رخيصة 2023

قد يبحث بعض الناس عن شقق للبيع بالتقسيط رخيصة من معمار المرشدى وذلك لرغبته في إيجاد شقة مناسبة له ولعائلته ولا يمتلك مالاً كافياً من أجل الشراء، ويفاضل بين الشركات الكبرى المضمونة من أجل أن يدفع جزء من المال ويقسط الباقي على فترات، هذه الميزة تقدمها بعض الشركات من أجل التخفيف على الناس الذين لا يملكون مالاً في وقت الشراء وأيضاً يسمحون للمشتري بتسديد ثمن الشقة علي سنوات معدودة تصل إلى 6 سنوات ، بدلاً من الانتظار من أجل جمع المال، من الممكن بكل سهولة أن تأخذ شقتك بمقدم بسيط وتدفع ثمنها فيما بعد بالتقسيط.

شقق بالتقسيط رخيصة 2023

من المهم أن تتوفر هذه المعاملة للشباب من الشركات العقارية من أجل حل مشكلة الإسكان لأن شقق بالتقسيط رخيصة 2023  من الوسائل السهلة و البسيطة لتحقيق مراد الشباب الراغبين في الزواج من أجل رسم مستقبل سهل لهم، قد لا يجد العديد من الشباب عملاً مناسباً في بداية حياتهم فيلجئون إلي أن يشغلوا أعمالا بمرتبات غير مجزية لا تسعفهم في جمع مبلغ مناسب من المال لشراء شقة، فيلجئون إلى شقق بالتقسيط رخيصة ويسددون ثمنها مع مدة سداد طويلة، وبذلك يكونوا قد حلوا مشكلة كبيرة تواجههم في بداية حياتهم الزوجية، لهذا السبب اتبعت الشركات هذه طريقة مقدم ال 5% والسداد على فترات اطول وهذا ما قامت بة معمار المرشدى وطرحت هذه الشقق وكان حلاً ممتازاً لمشكلة الإسكان التي تواجه مصر في هذا التضخم السكاني المستمر.

اتصل بنا الان  01101191415

شقق تمليك رخيصة

الكثير من الناس عندما يسمع جملة شقق تمليك رخيصة  يعتقد أن الأمر غير واقعي ولا يصدقه، وبالطبع له الحق في ذلك، فالموضوع شبيه ببيع سلعة بدون أي مقابل، ولكن الفكرة أن بيع هذه الشقق يكون بمقابل، وهذا المقابل وإن كان بسيطا إلا أنه يكون جيد للبائع، فقد يزيد الثمن عن الثمن الطبيعي بقليل، وهذا رائع للمشتري، فقد يشتري شقة بمقدم 5 % ويسدد ثمنها بعد ذلك إما بالتقسيط أو علي دفعة واحدة، وتوفر بعض الشركات العقارية هذه الميزة الرائعة، فتبيع هذه الشقق ثم يسدد البائع ثمن الشقة بعد ذلك إما علي دفعات متفق عليها أو يسددها مرةً واحدة.

اعرف اكثر عن تفاصل واسعار : 

زهرة الساحل الشمالى

معمار المرشدي

كمبوند وان قطامية